الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يكشف كواليس الساعات الأخيرة داخل الأهلي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 03:01 م
موسيماني
موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن كواليس الساعات الأخيرة له داخل جدران القلعة الحمراء.

 

موسيماني يكشف كواليس الساعات الأخيرة داخل الأهلي

 

وقال موسيماني في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع “فيس بوك”، “عندما اتخذت قراري ، واتفقت على الرحيل لم يجبرني احد على ذلك ، حصلت على الدعم من الجميع ولكن جاء الوقت لأقول لنفسي هذه الرحلة وصلت إلى النهاية ، كل شئ وله نهاية”.

وتابع، “علينا أن نفهم ونتقبل أن بعض الاشياء لابد لها من نهاية وهو ما حدث في هذا الأمر، لدي ذكريات رائعة ولحظات خاصة في هذا النادي وستبقي الذكريات معي دائمًا”.

واستكمل، “الخطيب لم يتدخل اطلاقا في عملي ، لم يقلل ابدا من قيمتي ، انا لن اتحدث بكلام غير جيد الان لانني راحل او أقول اشياء سيئة ، لأ ، انا شخص صادق واقول الحقيقة ، قد منحني الفرصة ومدني بكل النصائح ، لقد كان لدي الدعم  الكامل من الادارة والجميع في النادي”.

وأضاف، “ عندما يرحل المدرب يكون المدرب مستاء او النادي مستاء هذا هو الطبيعي في اي مكان ،  لكن ام ارى اتفاقًا على نهاية العلاقة بهذا الرقي ، نحن نحترم بعضنا في نهاية العلاقة ، لم يجبرني أحد على الرحيل ، حصلت على الثقة والاحترام من الجميع بيبو واعضاء المجلس واللاعبين”.

وأردف، “أتيت هنا بعد تتويجي بدوري الأبطال وذهبت الى العالم وبعدما حققت الكثير مع صنداونز وفزت بالسوبر الأفريقي، لكن تحقيق نفس الإنجازات مع الأهلي فهو أمر مختلف، أن تذهب 3 مرات للنهائي هذا تاريخ، وهذا يعني الكثير لي، أشكر الجميع”.

واختتم، “ هل تعتقد ان من السهل علي الرحيل عن هذا الفريق ، هذا امر صعب ، لقد منحوني معاملة خاصة في قمة الاحترام ولا يوجد لدي مستحقات متأخرة ولم يكن هناك ابدا اي خلافات مادية ، يا لها طريقة رائعة لنهاية العلاقة”.

 

الأهلي يبدأ عهد سامي قمصان بمواجهة إيسترن كومباني في الدوري
 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"،  في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى للنادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب "المارد الأحمر".

ووجهت إدارة النادي الأهلي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

كان محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق .

لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.. وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يحل إيسترن كومباني في المركز الأخير بالجدول برصيد 13 نقطة من 20 مباراة.