الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة الفيوم: عميد كلية الهندسة يتفقد امتحانات نهاية العام

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 02:36 م
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قام الدكتور شريف العطار، عميد كلية الهندسة، ترافقه الدكتور رانيا أبو السعود، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، بتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، وامتحانات الدراسات العليا، للعام الجامعي الحالي وذلك اليوم الأربعاء.

 

جامعة الفيوم: عميد كلية الهندسة يتفقد امتحانات نهاية العام

 

أشار الدكتور شريف العطار، أن اختبارات نهاية  الفصل الدراسي الثاني بدأت اعتبارًا من 4 يونيو وتنتهي في 23 من الشهر ذاته حيث يتم إجراء امتحانات فرقة إعدادي خلال أيام الإثنين والخميس في 10 لجان لعدد 421 طالب، وأيام السبت والثلاثاء للفرقة الأولي والثالثة لعدد 783 طالب  في 19 لجنة، وأيام الأحد والأربعاء للفرقة الثانية والرابعة في 19 لجنة لعدد 674 طالب، متابعًا أنه سيتم مناقشة مشروعات التخرج لكافة الأقسام اعتبارًا من 17 يوليو المقبل ولمدة 3 أيام.

كما أكد سيادته أنه تم تجهيز وتنظيم وإعداد اللجان بالتجهيزات الملائمة لإجراء الامتحانات في يسر وهدوء، بالإضافة إلى الاطمئنان على تطبيق التباعد الاجتماعي وكافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.

وفيما يتعلق بامتحانات الدراسات العليا بالكلية، أوضحت أ.د رانيا أبو السعود، بأنها بدأت اعتبارًا من 11 يونيو  وتنتهي في 4 يوليو المقبل، وتجري في برامج الدبلوم والماجستير في الهندسة، والماجستير في العلوم الهندسية، والدكتوراة وذلك في أقسام الرياضيات والفيزيقا الهندسية، والهندسة المدنية والهندسة المعمارية، والهندسة الكهربية، والهندسة الميكانيكية، لإجمالي عدد طلاب 125 طالب.

وخلال متابعة الامتحانات قام عميد الكلية بالاطمئنان على توفير كافة الخدمات الصحية اللازمة للطلاب، من خلال متابعة الإدارة الطبية بالكلية.