السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف حقيقة إستقالة حازم إمام ومحمد بركات بعد كارثة كوريا

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 06:12 م
حازم إمام ومحمد بركات
حازم إمام ومحمد بركات

خسر منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، في لقاء ودي ضمن الأجندة الدولية، وتوالى الهجوم الشديد على اتحاد الكرة وإيهاب جلال بعد الخسارة للمباراة الثانية على التوالي.

وأكد مصدر مقرب من حازم إمام بأنه سيتقدم بإستقالته من عضوية اتحاد الكرة، خلال الساعات القادمة بجانب محمد بركات، بعد اعتراضهم على بعض القرارات المتخذه من جانب باقي الاعضاء، والتي أهمها تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر.

وكان يريد الثنائي حازم إمام ومحمد بركات، تعيين مدير فني أجنيي ليقود الفراعنة في ذلك التوقيت، وأن الثنائي هو الوحيد في المجلس الذان مارسا كرة القدم، ومن المفترض أنهم هم المختصان بإختيار أي مدير فني لجميع المنتخبات.

وأعلن جمال علام منذ يومين، أنه كلف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين أجانب للإستقرار على أحدهم، لتولي المسئولية بدلاً من إيهاب جلال، قبل أن يصدر اتحاد الكرة بيان وينفي ذلك.

مصر ضد كوريا الجنوبية

 

خسر  منتخب مصر بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .
وقدم المنتخب الوطني عرض متواضع على مدار الـ90 دقيقة ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من أثيوبيا الخميس الماضي بثنائية نظيفة في تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).
ولعب المنتخب وية كوريا بدون عدد كبير من العناصر الأساسية في مقدمتهم ، النجم العالمي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وغيرهم ، لكن هذا غير مُبرر لهذا العرض المتواضع أمام المنتخب الكوري.
ولعب منتخبنا ودية كوريا بتشكيل ضم ، كلاً من :محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،عمر جابر ، محمود الونش ،عمر كمال ،عمرو السولية ،مهند لاشين ، أحمد رفعت ،أحمد حمدي ،إبراهيم عادل ومصطفي محمد.
فيما ضم تشكيل منتخب كوريا ، كلاً من : سيانج كيم جيو ، كيم تاي هوان – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – كيم جن سو ، ويونج جونج – كوون تشانج هون – بايك سيونج هو ، أوي جو هوانج – سون هيونج مين كو و سيونج بيوم.