الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اتهام طليق بريتني سبيرز بمطاردتها بسبب اقتحامه حفل زفافها الأسبوع الماضي

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 01:22 م
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

اتهمت محكمة أمريكية زوج بريتني سبيرز السابق، اليوم الإثنين، بارتكاب جناية مطاردة بعد محاولته اقتحام حفل زفاف "أميرة البوب" في جنوب كاليفورنيا، في خطوة نقلها ببث حي عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".


كانت سبيرز وشريكها سام أصغري يستعدان للزواج الخميس الماضي، في منزلها في "ثاوزند أوكس" بولاية "كاليفورنيا"، عندما توقفت الإجراءات بسبب محاولة جيسون ألن ألكساندر، صديق الطفولة للمغنية البالغة 40 عامًا التي تزوجته لفترة وجيزة جدًا عام 2004، اقتحام الحدث، ما استدعى تدخل الشرطة، وبحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة "فينتورا"، اتُهم ألكساندر بارتكاب جناية مطاردة، فضلاً عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب.

 

طليق بريتني سبيرز أمام المحكمة


ودفع زوج سبيرز السابق المتحدر من "لويزيانا" والبالغ 40 عامًا، والذي مثل أمام المحكمة عبر تطبيق "زووم" من السجن، ببراءته في التهم الموجهة إليه، وأصدر القاضي أمرًا يفرض على ألكسندر البقاء على بعد 100 ياردة "91.4 مترًا" من  سبيرز، كما تم تحديد الكفالة بمبلغ 100 ألف دولار، ومن المقرر عقد جلسة الاستماع التالية الأربعاء المقبل.


وأبدى محامي بريتني سبيرز، ماثيو روزينجارت للصحفيين سروره بالطريقة التي تعاملت بها الشرطة مع تسلل ألكسندر إلى حفلة الزفاف، وقال روزينجارت خارج قاعة المحكمة "هذا أمر خطير، لقد كان تسللاً كما رأينا جميعًا بشكل صادم".


ولم تتم متابعة حفل زفاف سبيرز على أصغري على نطاق واسع، إذ إن أخبار المناسبة لم تُنشر سوى قبل ساعات فقط من الموعد، وحضر الزفاف كوكبة من النجوم والمشاهير مثل مادونا، وسيلينا جوميز، ودرو باريمور، وباريس هيلتون، ودوناتيلا فيرساتشي التي صممت فستان الزفاف.


وفي نوفمبر الماضي، أنهى قاضٍ من "لوس أنجلوس" وصاية مثيرة للجدل على النجمة، تولاها والد بريتني سبيرز الذي كان يدير حياتها وممتلكاتها التي تُقدر بملايين الدولارات مدى 13 عامًا، وقالت المغنية إن والدها جيمي سبيرز منعها من إزالة لولب رحمي على الرغم من رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، وهو ادعاء نفاه الوالد.