الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

التعليم العالي: لا زيادة في مصاريف الجامعات الأهلية

الإثنين 13/يونيو/2022 - 09:55 م
جامعة الجلالة
جامعة الجلالة

قال الدكتور محمد عبدالحميد، منسق الجامعات الأهلية، إنه سيتم عقد أول اختبارات قبول للالتحاق بالجامعات الاهلية اليوم الثلاثاء وتتم عملية التسجيل للالتحاق بالجامعات الاهلية وهما الملك سلمان والجلالة والمعلمين والمنصورة بكل سهولة وانتظام ولم نرصد أي مشاكل أو شكاوي من الطلاب، مؤكدا أنه لا زيادة في مصاريف الجامعات الأهلية الأربع وتكون مثل العام الماضي.


وأوضح "منسق الجامعات الأهلية" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"  أن عملية التسجيل بكليات الجامعات الأهلية تستمر حتى  سبتمبر المقبل وهي متاحة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات وأيضا طلاب الدبلومات الفنية، مشيرا إلى أن سجل في اختبارات ما يقرب من 4000 طالب.

ويستعد طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وطلاب الثانوية العامة، لإجراء امتحانات القبول بالجامعات الأهلية المصرية الأربع وهي: الملك سلمان الدولية، العلمين الدولية، الجلالة، المنصورة الجديدة، اليوم الثلاثاء 14 يونيو في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

 
وتعقد اختبارات قبول الطلاب أونلاين من المنزل بمراقبة إلكترونية كاملة أو في أحد مراكز اختبار الجامعات الأهلية الأربع، وفقا لإجراءات يحددها مكتب تنسيق القبول.