الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إطلاق أسماء شهداء الواجب الوطني على عدد من مدارس وميادين الدقهلية

الإثنين 13/يونيو/2022 - 11:08 م
لجنة المسميات التاريخية
لجنة المسميات التاريخية

وافقت لجنة المسميات التاريخية بمحافظة الدقهلية، على إطلاق أسماء عدد من شهداء الواجب الوطني، على المدارس والميادين بنطاق مراكز وقرى المحافظة.

 

وعقدت اللجنة برئاسة اللواء حازم عزت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، وبحضور العميد أحمد السويدي، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير هيئة الأبنية التعليمية، ومحسن طه، مدير عام المجالس اللجان بالمحافظة، وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وممثلي هيئة الأوقاف، وممثلي المجتمع المدني.

 

إطلاق أسماء الشهداء على عدد من المدارس والميادين

وتناول الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات بشأن إطلاق أسماء عد من الشهداء على المدارس والشوارع والميادين بنطاق المحافظة، وتم الموافقة على إطلاق إسم الشهيد عزت عبدالمقصود محمد، علي شارع الجامع بناحية الشيخ كرما بمركز دكرنس، والشهيد وليد طارق سعد، على مدرسة منشأة البدوي الثانوية المشتركه بطلخا، فيما قررت اللجنة إرجاء مناقشة عدد من الموضوعات لحين استيفاء كافة المستندات واستكمال جميع الشروط المقررة.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه قد صدرت موافقات اللجنة على التسميات بعد مناقشتها بكل دقه من كافة الجوانب، وتطبيق الضوابط والمعايير التي تضمنها قرار المحافظة في هذا الشأن.