الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأت في تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية بكأس مصر

الإثنين 13/يونيو/2022 - 07:08 م
الزمالك
الزمالك

أعلن جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة الفريق لمواجهة الداخلية على ستاد القاهرة الدولي بدور الـ32 من كأس مصر.

ويسعى لزمالك لتحقيق الفوز والتأهل، لتفادي مفاجأت الكأس، بينما يريد الداخلية مباغته الزمالك وتحقيق المفاجأة والصعود للدور القادم.

تشكيل الزمالك ضد الداخلية

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد طارق

خط الوسط: يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، عبد الله جمعة

خط الهجوم: سيد نيمار، يوسف أسامة نبيه، عمر السعيد

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك والداخلية الليلة
 


وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية، غرف عمليات لتأمين الجماهير وممرات اللاعبين.

وتنتشر الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية قبل المباراة لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم المكون من كل من: محمود بسيوني، ويعاونه وائل شعبان خالد السيد حكام راية، ومحمد الدسوقي حكم رابع، ويتواجد في تقنية الفيديو: سيد شعبان ويساعده أحمد صلاح.


وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الداخلية غياب اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع المنتخب الوطني وتواجد عدد من لاعبي فريق الأمل بالنادي. 


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الداخلية المقرر لها اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الداخلية اليوم كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية، الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - محمد طارق - حاتم محمد، الوسط: محمد حسام الدين "بيسو" - أحمد رفاعي - محمد خضري - محمد أشرف "روقا"- يوسف إبراهيم " أوباما" - إسلام جابر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أشرف بن شرقي - أيمن حفني - سيف جعفر - رزاق سيسيه، الهجوم: يوسف أسامه - سيد عبد الله " نيمار " - عمر السعيد.

من ناحية أخرى، نفى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت بوجود مفاوضات مع السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب.
وجاء تواجد الظهير السوداني في النادي كضيف.. والزمالك يرحب بكل ضيوفه في أي وقت، ولم يلتق اللاعب مع أي مسئول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة.

على صعيد أخر، تحدث محمد لاشين شقيق ووكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثًا لفيوتشر، عن سبب تعثر انتقاله للزمالك.