الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يثير الشكوك بغياب مفاجىء عن مران الأهلي

الإثنين 13/يونيو/2022 - 01:38 م
موسيماني
موسيماني

غاب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن قيادة تدريبات الفريق اليوم بشكل مفاجىء، وسط أنباء عن إصابته بـ"ميكروب المعدة".

 

موسيماني يثير الشكوك بغياب مفاجىء عن مران الأهلي

 

وكان موسيماني غاب عن قيادة الأهلي في مباراة المصري بالسلوم، التي أقيمت بملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات دور الـ 32، في بطولة كأس مصر 2022 والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، حيث تولى سامي قمصان المدرب العام قيادة مباراة الأهلي في الكأس.

وعاد موسيماني إلى القاهرة السبت، بعد رحلة في المغرب لعدة أيام للمشاركة في دورة للحصول على رخصة تدريبية تابعة للكاف، يُذكر أن موسيماني أطلق عدة تصريحات مؤخراً أشار فيها لتعرضه لبعض الضغوط في الأهلي في إشارة إلى إمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، اجتمع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  باللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عبد الحفيظ على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني عن أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الدوري بداية من مباراة إيسترن كومباني المقبلة.

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المصري بالسلوم، في فقرات فنية متنوعة، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تضمنت التصويب على المرمى والكرات الثابتة والعرضيات فضلًا عن تنفيذ بعض الجمل الفنية.

فيما استكمل اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري بالسلوم أمس بقية فقرات المران بتدريب استشفائي في «الجيم» للتخلص من آثار الإجهاد، بعد انتهاء فقرة التدريبات البدنية.

في حين قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا بدنيًّا شاقًّا لثلاثي حراسة المرمى الشباب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك على هامش المران الجماعي للأهلي الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى جانبًا من التدريبات البدنية وفقرات فنية متنوعة تضمنت المران على الكرات الثابتة والتصويب عن قرب والتصدي للعرضيات.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز بهدف نظيف على المصري بالسلوم، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة مساء الأربعاء المقبل.