السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مش طالب منكم غير حاجة واحدة".. إيهاب جلال يوجه رسالة للاعبي المنتخب

الإثنين 13/يونيو/2022 - 09:43 ص
إيهاب جلال مدرب منتخب
إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

وجه إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة مؤثرة للاعبيه قبل مواجهة كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء، بملعب "كأس العالم"، بالعاصمة الكورية "سول"، في مباراة ودية تأتي ضمن استعدادات منتخب كوريا الجنوبية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال إيهاب جلال للاعبين، "أنا عارف ان أيامي معدودة فى المنتخب ومش طالب غير حاجة واحدة بس منكم،  ترفعوا رأسى فى مباراه كوريا الجنوبية".

من ناحية أخرى أكد إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر أمس الأحد، أنه لا ينشغل بالتصريحات الأخيرة التي أطلقها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بخصوص التلميح لإمكانية إقالته من تدريب المنتخب بعد الهزيمة من إثيوبيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.
 

إيهاب جلال رداً على تصريحات جمال علام: "مش شاغل بالى"
 


وكشف مراسل أون تايم سبورت عبر برنامج "أخبار أون تايم"، عن التصريحات التي قالها مدرب المنتخب الوطني له حول ذلك الأمر قائلاً، "تحدثت مع إيهاب جلال، وتصريحات جمال علام انعكست سلباً على الجهاز الفنى واللاعبين، وإيهاب جلال قال لي إنه لا يشغل باله بهذه التصريحات حالياً، وأن تركيزه منصب على ودية كوريا الجنوبية، مؤكداً ثقته فى جميع اللاعبين لتقديم مباراة تليق بالكرة المصرية، رغم الغيابات.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.
ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.