الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخشى مفاجآت كأس مصر ضد الداخلية اليوم

الإثنين 13/يونيو/2022 - 09:21 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الداخلية في الثامنة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ 32 في بطولة كأس مصر.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الداخلية اليوم كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية، الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - محمد طارق - حاتم محمد، الوسط: محمد حسام الدين "بيسو" - أحمد رفاعي - محمد خضري - محمد أشرف "روقا"- يوسف إبراهيم " أوباما" - إسلام جابر - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أشرف بن شرقي - أيمن حفني - سيف جعفر - رزاق سيسيه، الهجوم: يوسف أسامه - سيد عبد الله " نيمار " - عمر السعيد.

ويخوض الزمالك المباراة دون لاعبيه الدوليين، في ظل وجودهم مع المنتخب المصري حاليا، استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية وديا غدا الثلاثاء.

وجاء طاقم الحكام لمباراة الزمالك ضد الداخلية كالتالي: محمود بسيوني (حكم ساحة)، وائل شعبان وخالد السيد (مساعدان)، محمد الدسوقي (حكم رابع)، سيد شعبان (حكم فيديو)، أحمد صلاح (مساعد حكم فيديو).

أمير مرتضى ينفي التفاوض مع أطهر الطاهر

 

من ناحية أخرى، نفى أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت بوجود مفاوضات مع السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب.
وجاء تواجد الظهير السوداني في النادي كضيف.. والزمالك يرحب بكل ضيوفه في أي وقت، ولم يلتق اللاعب مع أي مسئول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة.

على صعيد أخر، تحدث محمد لاشين شقيق ووكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثًا لفيوتشر، عن سبب تعثر انتقاله للزمالك.

شقيق مهند لاشين: أقسم بالله لم نحصل على مقدم عقد من الزمالك
 

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "في شهر رمضان الماضي جلست مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك 3 مرات خلال شهر رمضان بدون وجود مهند لاشين وتم الاتفاق على كل شيء لكن لم يوجد أي تواصل رسمي مع إدارة طلائع الجيش".

وأكمل: "اتفقت مع أمير مرتضي منصور منذ 70 يوما ولم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية طلبت منهم اتخاذ خطوات جادة إمضاء عقد ثلاثي أو موافقة نادي طلائع الجيش لكن دون أي خطوات كنا نحتاج حسن نية أو سرعة تعاقد من الزمالك".

وعن حصول مهند لاشين على مقدم تعاقد من الزمالك، رد قائلا: "أقسم بالله مهند لاشين لم يحصل على جنيه واحد من نادي الزمالك".

وشدد: "نتعرض جميعا لمضايقات مهند والأسرة بالكامل من خلال جماهير الزمالك على السوشيال ميديا أو عن طريق الرسائل الالكترونية".

وأردف: "كارتيرون طلب التعاقد مع مهند لاشين بالاسم ونادي ضمك السعودي والريان القطري عن طريق وكيل قطري".

واختتم حديثه قائلًا: "فيوتشر تفاوض مع مسئولي طلائع الجيش الساعة 8 صباح الساعة 3 عصرا تم الاتفاق بين الإداراتين، أقول لجماهير الزمالك النادي تفاوض لمدة 70 يوما ومخلصش وفيوتشر أنهي كل شيء في 7 ساعات فقط".

وأوضح محمد لاشين شقيق ووكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثا لنادي فيوتشر كواليس انتقال موكله لنادي فيوتشر وسبب فشل انضمامه للزمالك.

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "مفاوضات مهند لاشين دائما تكون معي شخصيا في يناير الماضي جلست مع مسئولي فيوتشر وتم الاتفاق على كل شيء ومن بعدها تواصل النادي مع مسئولي طلائع الجيش وتم الاتفاق على كل بنود التعاقد والقيمة المالية وبعد انتقال مهند رفض طلائع الجيش انتقال اللاعب".

وأوضوح: "يوم 5 يونيو بدأت مفاوضات فيوتشر مرة ثانية معنا وكانت هنا جلسة بيني وبين أحمد دياب وأحمد شوبير وعبد الظاهر السقا وطلبت 4 مطالب تم تلبية 2 ونصف".

وتابع: "أحمد دياب رجل متواضع وتحدث مع مهند لاشين وأخبره أن النادي سينافس على الدوري والكأس وبطولات افريقيا وقال له الأهلي والزمالك معروفين عالميا وفيوتشر سيحدث له ذلك".