الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلال جديد.. خالد جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر الأوليمبي

الإثنين 13/يونيو/2022 - 01:03 ص
خالد جلال
خالد جلال

استقر اتحاد الكرة على تعييت خالد جلال مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي، بترشيح من حازم إمام ومحمد بركات اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية ببرنامج الريمونتادا: " سيتم تعيين خالد جلال مدربا للمنتخب الأوليمبي وسيقود المهمة بعد نهاية الدوري، والتعاقد معه ضربة معلم".

وأكمل: "أتمنى تطوير طريقة اللعب في المنتخب الأوليمبي وأدعم ترشيح خالد جلال لهذه المهمة".

وسيتولي خالد جلال مهمة تدريب منتخب مصر الأولمبي، عقب نهاية الدوري المصري الممتاز، فهو يقود الأن تدريب البنك الاهلي وحقق معهم نتائج مميزة، مما سعى اتحاد الكرة وضعه على رأس الترشيحات لتولى مهمة تدريب المنتخب الأولمبي.
اتحاد الكرة: "لا يوجد نية التفريط في إيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا"


تحدث حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حول تصريحات جمال علام، التي تخص إيهاب جلال، مؤكداً بأنها اتفهمت بشكل خطأ.

واضاف: “ إيهاب جلال مستمر في تدريب المنتخب، لكن كان عندنا صدمة بعد مباراة إثيوبيا، ومتمسكين بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا الجنوبية، والأداء السيء في مباراة إثيوبيا من اللاعبين والجهاز الفني”.

وأكمل: “إيهاب جلال اعتذر بعد مباراة إثيوبيا، والمجلس كله ساهم في إصدار بيان نفي إقالة إيهاب جلال”.

 

حول إقالة إيهاب جلال
وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة: "متمسكون بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا الجنوبية، مجلس الإدارة سيجتمع يوم الخميس المقبل ولو حدثت متغيرات سنعلن عنها، والجهاز الفني واللاعبون يتحملون الخسارة من إثيوبيا".


وحول اجتماع اتحاد الكرة مع مدرب المنتخب بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين مقابل لاشيء في مالاوي، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2030، قال: "بعد الماتش كانت الأعصاب متوترة، ومش هتقدر تقول حاجة، ولكن إيهاب جلال اعتذر عن الأداء، واللاعبون اعتذروا، وبعد المباراة خرجنا من الملعب على الطائرة على طول وكان صعب إننا نتكلم".

عن تصريحات أحمد مجاهد
ونفى مشهور، تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة الأسبق الذي قال فيها إن أعضاء المجلس متملمين ويرغبون في تقديم استقالاتهم، موضحًا: "هذا الكلام غير صحيح، نحن منتخبون من الجمعية العمومية ومحل تقدير منها بما فيهم النادي الأهلي الذي نحترمه لأنه أحد القلاع الرياضية في مصر، وهو من أوائل الأندية التي منحتنا صوته، ولو حدث خطأ منا في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال فإننا سنعترف به".