الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم شحاتة: إيهاب جلال سيقدم استقالته بعد مباراة كوريا الجنوبية ولن يستمر في قيادة المنتخب

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:28 م
كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن إيهاب جلال يشعر بغضب كبير بعد علمه بتصريحات جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتلك التصريحات بعد الوصول لكوريا الجنوبية صباح اليوم.

وقال كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "إيهاب جلال قرر تقديم استقالته بعد مباراة كوريا الجنوبية مباشرة، وأخبر بعد المقربين انه لن يستمر في قيادة المنتخب".

وتابع: "مباراة كوريا الجنوبية تحصيل حاصل بالنسبة لايهاب جلال حتى وان حقق الفوز في اللقاء".

ميدو: ما يحدث مع إيهاب جلال "عار" علينا .. وسأستقبله بنفسي فور وصوله من كوريا

 


تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، حول ما حدث مع إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، من إقالته ثم نفيها في قرارات متضاربه من اتحاد الكرة المصري.

وكتب ميد عبر صفحتة الرسمية على "تويتر": "انا معترض على ما يحدث للكابتن المحترم ايهاب جلال واتمنى ان يقف كل لاعبي كرة القدم معه".

وأكمل: "ما يحدث له طعنه في ظهر كل مدربي كرة القدم المصريين، عار علينا جميعا ان نقف مكتوفي الايدي دون فعل اي شئ".

وزاد: "مهما حدث في مباراة كوريا قررت اني اروح المطار استقبله في المطار فور وصوله".

منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية الثلاثاء
وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.