الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: ما يحدث مع إيهاب جلال "عار" علينا .. وسأستقبله بنفسي فور وصوله من كوريا

الأحد 12/يونيو/2022 - 06:08 م
ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، حول ما حدث مع إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، من إقالته ثم نفيها في قرارات متضاربه من اتحاد الكرة المصري.

وكتب ميد عبر صفحتة الرسمية على "تويتر": "انا معترض على ما يحدث للكابتن المحترم ايهاب جلال واتمنى ان يقف كل لاعبي كرة القدم معه".

وأكمل: "ما يحدث له طعنه في ظهر كل مدربي كرة القدم المصريين، عار علينا جميعا ان نقف مكتوفي الايدي دون فعل اي شئ".

وزاد: "مهما حدث في مباراة كوريا قررت اني اروح المطار استقبله في المطار فور وصوله".

منتخب مصر يواجه كوريا الجنوبية الثلاثاء
وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

سفير مصر بكوريا: إيهاب جلال جندي يؤدي مهمته الوطنية.. وقاد مران المنتخب


أكد السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية على قيادة إيهاب جلال لمران المنتخب الوطني، وذلك بعد ساعات من قرار إقالته من تدريب منتخب مصر قبل أنى يتراجع جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن قرار الإقالة.


أكد السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية على قيادة إيهاب جلال لمران المنتخب الوطني، وذلك بعد ساعات من قرار إقالته من تدريب منتخب مصر قبل أنى يتراجع جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن قرار الإقالة.

 

سفير مصر بكوريا: إيهاب جلال جندي يؤدي مهمته الوطنية
 

وقال خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق : "إيهاب جلال قاد مران المنتخب ولم يظهر عليه اي علامات غضب ويقوم بمهمته الفنية باحترافية".

وشدد سفير مصر في كوريا الجنوبية: "إيهاب جلال مثل الجندي يؤدي مهمته الوطنية"، مضيفاً، "الإعلام الكوري مهتم بالمباراة ومتطلعين لخوض مباراة ودية".

وتابع سفير مصر : "درجة الحرارة الان مابين 17 لـ 26 ومن المتوقع سقوط امطار غداً ودرجة الحرارة يوم المباراة ستكون مابين 17 لـ 27"، واختتم حديثه المنتخب الوطني سيخوض مرانه غداً على الملعب الرئيسي.