الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خلاف بين إدارة الزمالك وفيريرا بسبب رزاق سيسيه

الأحد 12/يونيو/2022 - 05:21 م
رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

يريد مجلس إدارةالزمالك برئاسة مرتضى منصور تجديد التعاقد لرزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وسيجتمع مجلس الإدارة مع رزاق سيسيه خلال الأيم القادمة للاتفاق على كل شئ.

وهنا سيأتي خلاف بين فيريرا وإدارة الزمالك، بسبب التجديد لرزاق سيسيه، حيث يريد المدرب البرتغالي عدم التجديد للاعب، على عكس رغبة مسئولوا، الذين يريدون استمرار سيسيه بين صفوف الفريق.

وأبعد فيريرا، سيسيه عن المشاركة مع الزمالك في الفترة الأخيرة، وخرج اللاعب من حساباته تماماً، وبات يشارك لدقائق معدودة، أو يخرج بستمرار من قئمة الفريق خلال المواجهات الأخيرة.

وهنا تكون الأزمة بسبب تفضيل إدارة الزمالك، التجديد لرزاق سيسيه عكس  رغبة المدير الفني، فمن الممكن أن يقوم مسئولوا القلعة البيصاء بإعارته عقب التجديد له، لأن فيريرا غير مقتنع بإمكانياته.

 

شقيق مهند لاشين: أقسم بالله لم نحصل على مقدم عقد من الزمالك
 

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "في شهر رمضان الماضي جلست مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك 3 مرات خلال شهر رمضان بدون وجود مهند لاشين وتم الاتفاق على كل شيء لكن لم يوجد أي تواصل رسمي مع إدارة طلائع الجيش".

وأكمل: "اتفقت مع أمير مرتضي منصور منذ 70 يوما ولم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية طلبت منهم اتخاذ خطوات جادة إمضاء عقد ثلاثي أو موافقة نادي طلائع الجيش لكن دون أي خطوات كنا نحتاج حسن نية أو سرعة تعاقد من الزمالك".

وعن حصول مهند لاشين على مقدم تعاقد من الزمالك، رد قائلا: "أقسم بالله مهند لاشين لم يحصل على جنيه واحد من نادي الزمالك".

وشدد: "نتعرض جميعا لمضايقات مهند والأسرة بالكامل من خلال جماهير الزمالك على السوشيال ميديا أو عن طريق الرسائل الالكترونية".

وأردف: "كارتيرون طلب التعاقد مع مهند لاشين بالاسم ونادي ضمك السعودي والريان القطري عن طريق وكيل قطري".

واختتم حديثه قائلًا: "فيوتشر تفاوض مع مسئولي طلائع الجيش الساعة 8 صباح الساعة 3 عصرا تم الاتفاق بين الإداراتين، أقول لجماهير الزمالك النادي تفاوض لمدة 70 يوما ومخلصش وفيوتشر أنهي كل شيء في 7 ساعات فقط".

وأوضح محمد لاشين شقيق ووكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثا لنادي فيوتشر كواليس انتقال موكله لنادي فيوتشر وسبب فشل انضمامه للزمالك.

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "مفاوضات مهند لاشين دائما تكون معي شخصيا في يناير الماضي جلست مع مسئولي فيوتشر وتم الاتفاق على كل شيء ومن بعدها تواصل النادي مع مسئولي طلائع الجيش وتم الاتفاق على كل بنود التعاقد والقيمة المالية وبعد انتقال مهند رفض طلائع الجيش انتقال اللاعب".

حسين لبيب يرد على تصريحات محمد مصيلحى بشأن أنس أسامة

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، إنه رغم رحيله عن القلعة البيضاء منذ 7 شهور، لكن كل أزمة تطفو على السطح في ميت عقبة يتم إلقاء المسؤولية عليه.

وأضاف حسين لبيب في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، بشأن موضوع اللاعب أنس أسامة،  أريد هنا توضيح بعض الحقائق، حيث تولت اللجنة التي تشرفت برئاستها اداره النادي بتاريخ 23 مايو 2021 وانتهي عملها يوم 22 نوفمبر 2021.

وتابع حسين لبيب ، لماذا قررت الرد علي هذا الموضوع لاننا تركنا النادي من حوالي 7 شهور والي الان كل شيء به مشكلة تنسب  للجنتنا التي مكثت فقط 6 شهور وحصلت علي بطولات في جميع الالعاب وهذا بالطبع ما عهدناه دائما داخل نادي الزمالك وما كان علينا الا ان نحافظ علي استمرار نادي الزمالك كاكبر قلعة رياضية في مصر وهذا ما فعلناه اثناء فترة تواجدنا الا ان هناك محاولات لطمس تلك النجاحات او التشويش عليها وأخيراً حق جماهير نادينا الحبيب في معرفة الحقيقة.

واستكمل حسين لبيب ، عندما اسندت المهمة الينا كان توقيت تسلم اللجنه لادارة النادي اثناء وجود الفريق الاول لكره السله في رواندا للمشاركة في البطولة الافريقية..