الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سفير مصر بكوريا: إيهاب جلال جندي يؤدي مهمته الوطنية.. وقاد مران المنتخب

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:50 م
ايهاب جلال ومحمد
ايهاب جلال ومحمد شوقي

أكد السفير خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية على قيادة إيهاب جلال لمران المنتخب الوطني، وذلك بعد ساعات من قرار إقالته من تدريب منتخب مصر قبل أنى يتراجع جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن قرار الإقالة.

 

سفير مصر بكوريا: إيهاب جلال جندي يؤدي مهمته الوطنية

 

وقال خالد عبد الرحمن سفير مصر في كوريا الجنوبية في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق : "إيهاب جلال قاد مران المنتخب ولم يظهر عليه اي علامات غضب ويقوم بمهمته الفنية باحترافية".

وشدد سفير مصر في كوريا الجنوبية: "إيهاب جلال مثل الجندي يؤدي مهمته الوطنية"، مضيفاً، "الإعلام الكوري مهتم بالمباراة ومتطلعين لخوض مباراة ودية".

وتابع سفير مصر : "درجة الحرارة الان مابين 17 لـ 26 ومن المتوقع سقوط امطار غداً ودرجة الحرارة يوم المباراة ستكون مابين 17 لـ 27"، واختتم حديثه المنتخب الوطني سيخوض مرانه غداً على الملعب الرئيسي.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية.


ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.


وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه منتخب باراجواي، 2/2، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أول أمس الجمعة، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.


وسجل هدفي المنتخب الكوري هيونج مين سونج ووو يونج جونج في الدقيقتين 66 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي منتخب باراجواي ميجيل ألميرون في الدقيقتين 23 و49 من عمر المباراة.


ويلعب المنتخب الكوري في المجموعة الثامنة بكأس العالم مع منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال، فيما يلتقي منتخب باراجواي مع نظيره المكسيكي يوم الخميس في مباراة ودية.