الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"صديق العمر".. محمد منير ينعي الفنان الألماني رومان بونكا

الأحد 12/يونيو/2022 - 03:20 م
مصر تايمز

أعلن الكينج محمد منير وفاة الملحن والموسيقار الألماني رومان بونكا، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي معلنا وفاة صديقه، قائلا: "انتقل اليوم إلى رحمه الله الأخ وصديق العمر الفنان الكبير رومان بونكا".

 

 محمد منير ينعي الفنان الألماني رومان بونكا


ويحيي الكينج محمد منير، حفلا غنائيا في إسكندرية، بعد غياب إستمر لمدة 10 سنوات، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 15 يوليو المقبل، ويتم طرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل قريبا.


نشرت الشركة المنظمة فيديو تشويقي عن الحفل ويظهر فيه الكينج محمد منير وأعلنت فيه عن الحفل وأسعار التذاكر وكتبت:"رسميًا الملك محمد منير بعد غياب اكثر من 10 سنوات فى الأسكندرية، الجمعة 15/7/2022، قريبًا طرح التذاكر فى جميع منافذ البيع هنعلن عنها قريب جدًا".

تتراوح أسعار التذاكر بين 250 العادية، و450 التذاكر المميزة ولكن لم تتطرح الشركة المنظمة التذاكر حتي الأن تذاكر حفل محمد منير.

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير هي أغنية اللي باقي من صحابي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

وفي وقت سابق، قالت المطربة نوران أبوطالب، إنها تغنى منذ صغرها ودرست الحقوق لكن احترفت الغناء منذ 3 سنوات فقط، متابعة: دراستي للقانون أفادتني على المستوى الشخصي وعملت مع الأمم المتحدة في مكافحة المخدرات.

أضافت نوران أبوطالب، خلال حوارها إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أن فرقتها الموسيقية أكثر من شجعتها على الغناء وراجح داود أيضًا، متابعة: "بعد ما غنيت أغنية شبابيك الكينج محمد منير قال عايز يغنيها معايا وحسيت بسعادة ورعب".

تابعت المطربة: "أنا خريجة حقوق وبغني، لتمازحها لميس الحديدي: إية اللي جاب القلعة جنب البحر، متابعة: "عملت مع الأمم المتحدة في مكافحة الجريمة، ومحمد منير قالي غني بطريقتك أنت في أغنية شبابيك.

أردفت المطربة: ارتبط بغناء الأغاني القديمة لأنها حببتني في الموسيقى، ووالدتي مغنية أوبرا، اسمها نسرين رشدي، ووالدي عملني الشعر ووالدتي ساعدتني كثيرًا وكنت بسمعها تغني في الحفلات وفي المنزل.