السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يطمئن على تريزيجيه بعد إصابة صلاح بفيروس كورونا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:25 م
محمد صلاح ومحمود
محمد صلاح ومحمود تريزيجيه

حرص نادي أستون فيلا الإنجليزي على التواصل مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، بعد إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد.

وطالب مسئولي نادي أستون فيلا، محمود تريزيجيه بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في ظل حاجة الفريق الماسة لجهوده في المباريات القادمة، بعدما أكد النجم المصري لمسئولي ناديه "سلبية" العينة الخاصة به.

وكشف مصدر مقرب من محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، في وقت سابق، حقيقة ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد حضوره لحفل زفاف "شقيق" محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقال المصدر لـ"مصر تايمز"، أن نتيجة عينة إختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد للنجم المصري محمود تريزيجيه جاءت "سلبية".

وكان اتحاد الكرة نشر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، بياناً جاء كالتالي، "أظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم انه لايعاني من اَي أعراض، فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف "وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الي مزيدا من الفحوصات خلال الساعات القادمة"، قبل أن يقوم بحذف البيان.

وحضر محمد صلاح العديد من الفعاليات منذ وصوله إلى القاهرة الأثنين الماضي، أبرزها فرح شقيقه الذي شهد حضور العديد من الشخصيات العامة بالإضافة إلى عائلة اللاعب.

كما حضر محمد صلاح في الإحتفالية التي أقامها اتحاد الكرة في أحد فنادق التجمع الخامس، لتكريمه بعدما توج مع ليفربول بطلاً لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم المنقضي، وسط حضور العديد من الشخصيات الرياضية، مثل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن حمدي الرئيس السابق للنادي الأهلي.

وتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، وبعد التشاور مع جهازه المعاون، قد أعلن قائمة المنتخب التى ستخوض مباراتي توجو المحدد لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، والتى جاءت كالتالي: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام-محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي-علي جبر - أيمن أشرف-محمد حمدي- أحمد أبو الفتوح-أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح – مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف"، قبل أن يتم إستبعاد محمد حمدي بسبب الإصابة.