الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة ضم الزمالك اللاعب السوداني أطهر الطاهر

السبت 11/يونيو/2022 - 07:56 م
أطهر الطاهر
أطهر الطاهر

نفى أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك الأنباء التي ترددت بشأن وجود مفاوضات مع السوداني أطهر الطاهر الظهير الأيمن السابق لفريق سموحة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأوضح المشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن الزمالك لم يتحدث مع أطهر الطاهر بشأن الانتقال للفريق ولم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب.

وجاء تواجد الظهير السوداني في النادي بصفته كضيف والزمالك يرحب بكل ضيوفه في أي وقت، ولم يلتق اللاعب مع أي مسؤول بإدارة الكرة أو مجلس الإدارة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 

مرتضى منصور يفتتح مقر نادي الزمالك النهري بحضور المجتمع

 

افتتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الجمعة النادي النهري بالعجوزة بعد التطورات التي أجريت عليه خلال الفترة الماضية.

وشهد حفل الافتتاح حضور عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبعض ممثلي الوزارة، وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من رجال السياسة والإعلاميين ونجوم الكرة ومن نجوم المجتمع والفن.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك على إعادة مقر النادي النهري إلى صورته المضيئة التي كان عليها في وقت سابق وتم تنفيذ أعمال التجديدات التي سعى من خلالها المستشار مرتضى منصور الى إظهاره بالشكل الذي يليق بالجمعية العمومية للنادي.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بالطفرة التي شهدها النادي النهري بعد التجديد.

مكان إقامة مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر إقامة المباراة على ملعب “الأهلي وي السلام”، قبل أن يتحدث البعض عن نقلها إلى ستاد القاهرة بشكل رسمي.

من ناحية أخرى، قدّم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، بعض الاقتراحات للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بشأن تنظيم دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الخطيب في البند الأول بالعودة لنظام الذهاب والإياب في نهائي دوري الأبطال، لأن فكرة إقامة مباراة واحدة لم تنجح، فالظروف في إفريقيا ليست مثل أوروبا، التي تملك عملة موحدة بخلاف تقارب المسافات بين الدول.

وأضاف: "حال استمر نظام المباراة الواحدة، فيجب على الكاف إعداد لائحة خاصة تضمن العدالة وإعلان الملعب قبل بداية البطولة".