الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: النهائي أضعف حظوظي في الكرة الذهبية

السبت 11/يونيو/2022 - 11:05 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

اعترف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، أن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا، كذلك خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا، ستؤثر على حظوظه في الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، والتي تمنح لأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقال محمد صلاح في حوار للمجلة الفرنسية اليوم، "الخسارة أمام ريال مدريد في النهائي عائق لتحقيق الكرة الذهبية.. وإذا لم أكن الفائز بها لعام 2022، سأفعل كل ما بوسعي، لأكون صاحب الجائزة في العام الذي يليه".

وأضاف، "صحيح أنني صدمت بترتيبي في 2021، أما هذا العام، الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي عقبة بكل تأكيد أمامي، بنزيما لا يصف نفسه بمهاجم تقليدي ؟ أستطيع أن أفهم ما يقوله بنزيما هو لا يرى نفسه كهداف فقط ، هو يعرف بأنه له تداخل في كل جوانب اللعب مع ريال مدريد".

واستكمل، "أتفهم ما يقوله بنزيما، فهو لا يرى نفسه مجرد هداف، إنه يعلم أنه يؤثر في جميع جوانب مباريات ريال مدريد.. وأنا مثل الآخرين، أريد أن أكون أفضل لاعب في العالم".

وتابع، "استحقينا الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، صنعنا فرصاً أكثر، أنا بمفردي تحصلت على فرصتين أو ثلاثة للتسجيل ولكن تيبو كورتوا قام بتصديات هائلة، ريال مدريد تعاقد معه لهذا السبب، كانت ليلته".