الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجبلاية تستعين بـ رضا عبد العال لوضع خطة تطوير الكرة المصرية

الجمعة 10/يونيو/2022 - 03:00 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

يستعد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لوضع خطة تطوير شاملة على مستوى الأندية والمنتخبات، وذلك لعدم تكرار الهزيمة الصادمة التي تعرض لها منتخب مصر أمام إثيوبيا بنتيجة 2-0 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية، أن اتحاد الكرة، قرر الاستعانة بعدد من نجوم الكرة المصرية لوضع خطة تطوير شاملة على مستوى الأندية والمنتخبات مثل رضا عبد العال وسمير كمونة.

من ناحية أخرى، واصل إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية الأسبق، هجومه على إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد الهزيمة الصادمة التي تعرض لها منتخب مصر أمام إثيوبيا بنتيجة 2 - 0، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

وكتب إبراهيم سعيد، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "ياعم هو في حد كان بيدعمك اصلا من البداية غير الخمسه سته اللي جوه اتحاد الكرة عشان المصلحة، أنت ضيعت اسم منتخب مصر انت وشويه المصلحجية، وكله متظبط ومتراضي، ارحلوا جميعا وكفايه بقي".

وجاءت تصريحات إبراهيم سعيد رداً على حديث إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي أمس، "الخسارة فرصة جيدة لمن ينتقدوننا"، ويتذيل منتخب مصر المجموعة الرابعة والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً طارئاً لمناقشة تداعيات مباراة إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار، والتي انتهت بخسارة منتخب مصر بهدفين دون مقابل، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه "ملعب "أون تايم".

ووجه جمال علام رئيس اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام لمناقشة أسباب الهزيمة والإطلاع على تقرير ايهاب جلال المدير الفني للفريق، على ان يتم اتخاذ عدداً من القرارات الفورية.