الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمسم شهاب يعلن إصابة زوجته بالسرطان ودخول شقيقه العناية المركزة

الجمعة 10/يونيو/2022 - 01:18 م
سمسم شهاب
سمسم شهاب

طالب المطرب الشعبى سمسم شهاب، اليوم الجمعة، جمهوره بالدعاء لزوجته بعد تعرضها لأزمة صحية، كما طالب بالدعاء لشقيقه بعد دخوله العناية المركزة أيضاً.

وكتب سمسم شهاب عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "ترددت كثيرا قبل كتابة هذا البوست لأنى لم اعتد على أن أتكلم عن حياتى الخاصة لكنى اكتب لأنى محتاج لدعوات الجميع".

وتابع سمسم شهاب: "أخى الكبير الحاج رضا شهاب فى العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتى وأم أولادى وحبيبتى وشريكة عمرى أصابها المرض اللعين وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته تناولت الجرعة الأولى منذ ثلاث أيام وهى فى حالة جسمانية صعبة جدا".

واستكمل سمسم شهاب: "أحتاج دعواتكم فأنا والله فى قمة الألم، أخى وروحى وابن دمى، وزوجتى وحبيبتي وأم أولادى، ولكن الحمد لله أحتاج أن تدعوا لهما بالله عليكم فقط دعواتكم لعل فيكم من هو أقرب إلى الله منى ليستجيب له المولى عز وجل، اللهم إنى لا أسألك رد القضاء بل أسألك اللطف فيه".


جدير بالذكر، أن المطرب سمسم شهاب حل ضيفاً على برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم" وتحدث عن موضوعات متعددة متعلقة بالأغنية الشعبية وسبب رفضه لأغاني المهرجانات بالإضافة إلي أنه حمل نقيب الموسيقيين مسؤولية إخفاء هوية الأغنية الشعبية في الفترة الحالية.

وقال المطرب الشعبي سمسم شهاب "إن انتقادي للفنان محمد رمضان نصيحة مني له عشان مش عايزه يخسر"، وأكد أن نقيب المهن الموسيقية هو المسؤول عن ما يحدث الان في الوسط الفني، كما أشار إلى أن الفنان هاني شاكر له تاريخ فني حافل.

وتابع سمسم شهاب، قائلًا: "إن أي شخص يكون قدوة يجب أن يراعي تصرفاته ويخاف علي بلده وانا افعل ذلك وهناك مطربون غيري أعطوا الفرصة لمغني المهرجانات بالغناء معهم  وأصبح أمرا جائز لهم وهناك من لا يجد عملا بسبب هؤلاء المطربين".