السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي لـ "وزير الرياضة" عندنا مواهب عظيمة متخلوهاش تجري وتمشي

الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:30 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي


علقت الاعلامية لميس الحديدي، على أزمة محمد الشوربجي قائلة : موقف صعب  يحمل في طياته خليط من المشاعر الوطينة والانسانية ولكن الاكيد أنه محدش يحب أن لاعب بلده يلعب لدولة أخرى.
 
وتابعت الحديدي، عبر برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة  ON::لكن يجب علينا أن تكون نظرتنا موضوعية للامور  عندما نجد أن الشوربجي لم يكن الوحيد وحدث لاخرين  مثل أبطال المصارعة وابطال ألعاب القوى ورفع الاثقال لكن أتمنى ده يكون ده قرار شخصي من الشوربجي.

وأوضحت أن المقق في الامر أن يكون قراراه ناجم عن جزء من الوجع الانساني ومشاكل مع الاتحاد المصري للاسكواش أو المسؤولين عن منظومة الرياضة  في مصر قائلة : إحنا عندنا شباب واعد في كافة الالعاب  وفيه منهم بيعانوا من مشكلات كثيرة.

 وقالت أن الرياضة تحتاج لعناية من الدولة "ممكن إحنا كدولة نامية ماعندناش  موازنات كافية لكن نحتاج للعدالة والاهتمام   والطبطبة على الناس فيه حاجات أهم من الفلوس لان الاخيرة ممكن تيجي من القطاع الخاص.

وطالبت الحديدي من وزير الشباب والرياضة   دراسة الموضوع  بموضوعية وشفافية وأن يدخل داخل أروقة الاتحادات ويقيم الاوضاع  داخل كافة الاتحادات التنس والمصارعة ورفع الاثقال قائلة "عندنا مواهب عظيمة متخلوهاش تجري وتمشي".