الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يسخر من أنباء احتجازه.. ويعلق: "الموضوع زاد عن حده"

الإثنين 06/يونيو/2022 - 04:41 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

سخر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك من الأنباء التي ترددت حول احتجازه في المحكمة الاقتصادية اليوم الأثنين، وذلك في  فيديو على صفحته الرسمية عبر تطبيق "فيسبوك"، والذي ظهر فيه يشرح إمكانيات القلعة البيضاء ومكان احتجازه في الوقت الحالي.

وجاء مرتضى منصور، في بداية الفيديو، يظهر في مكتب الإشتراكات للإعضاء، بالنادي قائلاً: "دي مكتب الإشتراكات في الزمالك، نظام ولا كأنك في أمريكا"، وجاء عنوان الفيديو الذي ظهر فيه مرتضى منصور "من داخل مكان احتجازي، عيب الموضوع كده زاد عن حده"، رداً على بعض المواقع التي تناولت خبر احتجازه بالمحكمة صباح اليوم.

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الخلافات التي بينه وبين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وقال مرتضى منصور، "مش عايز أعمل مشكلة مع محمود الخطيب والبلد مش ناقصة وشوفنا المنتخب، أتمنى الموضوع يخلص مع الخطيب والنادي الأهلي ناد كبير، الخطيب أحسن لاعب كرة في تاريخ مصر وحضر أفراح ولادي المشكلة في اللي بيسخنوا بينا".

وأجلت محكمة "مستأنف الاقتصادية"، اليوم الإثنين، استئناف مرتضى منصور على حُكم حبسه سنة بتهمة سبّ رئيس الأهلي محمود الخطيب لجلسة 6 يوليو المقبل، للنطق بالحكم، وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس مرتضى منصور سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه.

وتحمل الدعوى المقامة من محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية ورقم 83 لسنة 2022 جنح اقتصادية، ويتهم فيها رئيس النادي الأهلي، مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر منصات التواصل الاجتماعي.