السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أول تعليق من مقدم برنامج "العباقرة" على سرقة فكرة كأس البرنامج لتكريم محمد صلاح

الإثنين 06/يونيو/2022 - 02:48 م
عصام يوسف
عصام يوسف

تحدث الإعلامي عصام يوسف، مقدم برنامج "العباقرة" عن وجه التقارب بين جائزة برنامجه الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس"، والجائزة التي منحها اتحاد الكرة لـ محمد صلاح قائد منتخب مصر قبل مواجهة غينيا، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.

وكتب الإعلامي عصام يوسف، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "قال نتكلم جد شوية.. اولا برنامج العباقرة لا يملك حقوق الملكية الفكرية للكأس الذي يقدم في كل نهائي ولا يمتلكه حصرياً".

وأضاف، "ثانيا الكاس ده من كريستال عصفور خامته وصناعته حلوة جداً جداً، ثالثاً مش رخيص (مش هاقول بكام) رابعاً صلاح فعلا عبقري ويستحق الكاس والتكريم عن جدارة، خامساً موبيلي ما سكتش بسبب الموضوع ده.. صحافة واعلام.. بصراحه اللي حصل ده اثبت ان سهل اوي ان اي حد يتهم اي حد وخلاص.. اتحاد الكرة لم يسرق الكأس من البرنامج.. هو بس اختار افضل خامة موجودة في السوق المحلي.. حظهم ان الناس متابعه البرنامج وبدأت الاتهامات تنهال عليهم.. وده اكيد مش صح!!".

وتابع، "الف مبروك لمحمد صلاح واتمنى ان الموضوع ما يكنش ضايقه، في الصورة، مريم الكفراوي كأس الطالب المثالي، محمد ربيع كأس افضل لاعب، كأس المركز الاول الموسم الثاني عشر مدرسة عمر ابن الخطاب الحوامدية الجيزة، مليون مبروك لمريم الكفراوي ومحمد ربيع ومحمد صلاح".