الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تونسي" يتزعم هدفي دوري القسم الثاني.. وأندية الممتاز تتصارع عليه

الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:46 م
رفيق كابو
رفيق كابو

تصدر التونسي رفيق كابو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة صدارة قائمة الهدافين على مستوى المجموعات الثلاث بالقسم الثاني وذلك بنهاية المسابقة.

وسجل التونسي رفيق كابو 18 هدفا في 26 مباراة الموسم من أصل 45 سجلها وادي دجلة خلال الموسم، وانتقل لاعب الجناح رفيق كابو البالغ من العمر 29 عاما لفريق وادي دجلة في 2019 قادمًَا من المنيستري التونسي، وانضم الموسم الماضي لصفوف فريق سموحة على سبيل الإعارة، ومن ثم عاد لدجلة من جديد هذا الموسم، وظهر بمستوى أكثر من رائع ليتألق ويحتل صدارة الهدافين بالقسم الثاني.

وأصبح اللاعب على رأس أولويات العديد من الأندية بالدوري الممتاز، إذ دخل مسئولو سموحة وإنبى والجونة والاتحاد فى مفاوضات جادة مع وادي من أجل التعاقد مع اللاعب بعد تألقه بشدة مع  بالقسم الثانى وإحرازه للعديد من الأهداف المؤثرة بالرغم من صعوبة المنافسة بالقسم الثاني.

ويسعى وادي دجلة إلى الإستفادة المالية الكبيرة من تسويق اللاعب لأندية الدوري الممتاز من أجل الصرف على فريق الكرة بالموسم المقبل بهدف العودة إلى الدوري الممتاز مرة أخرى، واحتل وادي دجلة المركز الرابع بنهاية مجموعة القاهرة برصيد 46 نقطة، والذي تصدره الداخلية وصعد إلى الدوري الممتاز.