الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأغلى في التاريخ".. ليفربول يغري محمد صلاح لحسم ملف التجديد

الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:14 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول قدم عرضاً قياسياً إلى النجم المصري محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي الذي ينتهي في صيف 2023.

وقالت الصحيفة، "ليفربول تقدم بعرض مالي للنجم المصري محمد صلاح لم يسبق لأي لاعب في تاريخ النادي الحصول عليه، ويعتقد مسؤولو النادي أن هذا العرض كافٍ لإقناع اللاعب بتمديد العقد".

وأوضحت: "فقط صفقات الـ12 شهراً الماضية مثل ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، وغريليتش مع سيتي، وفاران ولوكاكو سوف تتفوق على راتب محمد صلاح".

وأضافت الصحيفة، "ساد القلق بشأن مستقبل محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول طوال الأشهر الأخيرة من الموسم، وكان هناك أمل داخل آنفيلد بأن ينضموا إلى أليسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وروبرتسون وفابينيو وجوردان هندرسون في توقيع عقود جديدة طويلة الأمد العام الماضي، لكن الصيف جاء وذهب دون حدوث أي جديد في أزمة اللاعبين، وأثبتت المفاوضات أنها معضلة كبيرة".

في ذات الصدد، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، لا يمانع إرتداء قميص ريال مدريد الإسباني حال تعثر مفاوضات التجديد مع "الريدز".

ووفقًا لـ "الإندبندنت" فإن الاعتقاد السائد حول محمد صلاح هو تفضيله البقاء في مكانه ومع ناديه، لكن مصادر مقربة منه أكدت أنه لا يعارض اللعب لأي منافس في الدوري الإنجليزي، وإذا انتقل إلى نظيره الإسباني يفضل أن يكون ريال مدريد وجهته.

وكان ريال مدريد توج بطلاً لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 1 - 0، في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الفرنسية "باريس".