الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل علم محسن علم الدين بوفاة صديق عمره سمير صبري ؟

الأحد 05/يونيو/2022 - 02:33 م
محسن علم الدين وسمير
محسن علم الدين وسمير صبري

صداقة قوية ربطت الثنائي الفنان الراحل سمير صبري والمنتج الراحل محسن علم الدين ، ولكن خلال وفاة الفنان سمير صبري، كشف أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية عن تدهور الحالة الصحية للمنتج محسن علم الدين.

وعلم "مصر تايمز" ان اسرة المنتج محسن علم الدين أخفت عليه خبر وفاة صديقه الفنان سمير صبري ، كي لا يتأثر بالخبر، ويكون تاثيره شلبي عليه.

وكان قد عاني المنتج الفني خلال الفترة الأخيرة من حياته من التهاب رئوي أدى إلى حدوث مضاعفات كبيرة مما أثر على الرئة بشكل كبير حيث أصيبت بتليف كامل.

وعلمت مصر تايمز من أحد المقربين من المنتج الفني الراحل محسن علم الدين ، انه كان يريد رؤية صديق عمره الفنان الراحل سمير صبري، وسال عنه وهو علي فراش المرض.

وكان قد تعرض المنتج الفني محسن علم الدين لوعكة صحية منذ ما يقرب من شهر  و نقل على أثرها لغرفة العناية المركزة لأحد المستشفيات الخاصة، مما جعله لم يستطيع تشييع جثمان صديق عمره الفنان سمير صبري اليوم.

وكانت أسرة المنتج محسن علم الدين أخفت عنه خبر وفاة رفيق عمره الفنان القدير سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية 20 مايو، حيث إنه كان يعاني من مرض السرطان، بجانب قصور في عضلة القلب، حيث تعرض لأزمة قلبية شديدة أدت إلى وفاته.