الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ونابي كيتا "بالأحضان" قبل مواجهة مصر وغينيا

الأحد 05/يونيو/2022 - 12:46 ص
محمد صلاح وكيتا
محمد صلاح وكيتا

تقابل النجم المصري محمد صلاح، مع زميله في فريق ليفربول نابي كيتا، عقب المران الخاص بمنتخب مصر على ستاد القاهرة، استعداداً لمواجهة اليوم أمام غينيا.

وتصافح محمد صلاح مع زميله في ليفربول نابي كيتا وحدث بينهم سلامات حارة، وتحدثا الثنائي مع بعضهما، قبل مواجهة اليوم، وحدث ذلك في ممر الدخول للملعب.

وقال كيتا  خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أحب أن اتأهل أنا ومحمد صلاح من هذه المجموعة، ومنتخب مصر ليس محمد صلاح فقط".

وأكد كيتا أنه هو ومحمد صلاح أصدقاء، وتنافسهم لن يؤثر على صداقتهم، فهو يحب صلاح على المستوى الشخصي، ودائماً في ليفربول يتحدثون مع بعض كثيراً.

تصريحات إيهاب جلال

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منتخب مصر يقع فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة".

وأضاف: "من الممكن ضم أخصائي نفسى فى معسكرات المنتخب، ومحمد الشناوى وأحمد فتوح لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا" وظهور نتيجتهم إيجابية".

وأكمل: " محمد النني تمت إصابته فى المران المنتخب بالأمس وننتظر تحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الغد أمام غينيا، ومن المحتمل مشاركة لاعبين جدد في ودية كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو الجاري".