الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً محمد النني خارج مباراة مصر وغينيا

الأحد 05/يونيو/2022 - 12:06 ص
محمد النني
محمد النني

تأكد بشكل رسمي غياب محمد النني لاعب منتخب مصر، عن مباراة الفراعنة أمام غينيا اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

ولم يشارك محمد النني في مران الأخير، نظراً لإصابته بكدمة في العضلة الأمامية، وخدع اللاعب لإختبار لكي يحدد إمكانية مشاركته أمام غينيا، ولكن لم يستطيع النني المشاركة في التدريبات لإصابته القوية التي لحقت به.

ليلحق النني بكلاً من محمد الشناوي واحمد فتوح، الذي أعلن غيابهم بشكل رسمي عن المواجهة لإصبتهما بفيروس كورونا، ليفقد منتخب مصر ثلاثي أخر أمام منتخب غينيا.

وسيعوض محمد النني في وسط الملعب كلاً من حمدي فتحي وعمرو السولية، الذان سيعتمد عليهما إيهاب جلال، أمام غينيا في إنطلاق مباريات منتخب مصر بتصفيات كاس أمم أفريقيا.

تصريحات إيهاب جلال

وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "منتخب مصر يقع فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة".

وأضاف: "من الممكن ضم أخصائي نفسى فى معسكرات المنتخب، ومحمد الشناوى وأحمد فتوح لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا" وظهور نتيجتهم إيجابية".

وأكمل: " محمد النني تمت إصابته فى المران المنتخب بالأمس وننتظر تحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الغد أمام غينيا، ومن المحتمل مشاركة لاعبين جدد في ودية كوريا الجنوبية المقرر لها 14 يونيو الجاري".