الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جرس إنذار لـ"ليفربول".. عملاق أوروبي ينضم لسباق التعاقد مع محمد صلاح

السبت 04/يونيو/2022 - 11:53 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني، جدد اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، في صيف 2023 في صفقة إنتقال حر.

ذكرت صحيفة "ميرور"، أن نادي برشلونة أخبر المحيطين بالنجم المصري محمد صلاح أنه على استعداد أن يتم التعاقد مع اللاعب مجاناً حال عدم التوصل مع إدارة ليفربول لإتفاق على التجديد، والموافقة على شروطه في صيف 2023.

وأضافت الصحيفة،  إن محمد صلاح حصل على وعد بالانتقال إلى نادي برشلونة في صفقة انتقال مجانية، حيث يعتقد أن العرض الكتالوني الأخير هو السبب في تأخر الاتفاق بين اللاعب وليفربول خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن حالة من الغضب تسيطر على إدارة نادي ليفربول جراء تمسك محمد صلاح، قائد منتخب مصر بمطالبه المالية نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع "الريدز"، والذي ينتهي في صيف 2023.

ذكرت شبكة "Anfield Watch"، أن إدارة ليفربول تشعر بأن هناك خطة واضحة يمارسها محمد صلاح ووكيله رامي عباس للضغط على الإدارة من أجل الموافقة على شروطه المالية.

وأضافت الشبكة الإنجليزية، أن محمد صلاح يتمسك بالحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً نظير الموافقة على تجديد تعاقده مع ليفربول، وهو المبلغ الذي لا يتوافق مع سياسات النادي المالية.

وتحدثت الشبكة أن إدارة ليفربول ترغب في منح محمد صلاح راتباً أسبوعياً 300 ألف جنيه إسترليني، وهو العرض الأخير المقدم من جانب الإدارة ولا تعتزم زيادته.