الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف عن تصوير مسلسل عالم تاني:"أعيش حالة من الروحانيات"

السبت 04/يونيو/2022 - 03:55 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها كانت تمر بفترة من الروحانيات في الأيام الماضية ولم تعرف سببها وذلك بعد دخولها تصوير مسلسل "عالم تاني" وفيلم"ملك".
وحلت رانيا يوسف من خلال برنامج "theinsiderar بالعربي المقرر عرضه على قناة "دبي" قالت:" إننى أعيش فى هذه المرحلة حالة من الروحانيات وهى حالة غريبة لم أعرف سببها الحقيقى ولكن هذه الحالة سيطرت على بعد دخول مسلسل “عالم تانى” وفيلم “ملك” ربما لكونهما تدور أحداثهما فى نفس الاتجاه، شعر أن هناك توقيتا معينا لحدوث بعض الأمور وأرى أنها من تدابير ربنا وليس لها علاقة بى ربنا يرزق بها عباده الذين فى حالهم". 



كانت كشفت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة لها من متحف مدام توسو في لندن، برفقة عدد من تماثيل الفنانين العالمين الموجدة به، ظهرت مع تماثيل كلا من محمد صلاح، وتوم كروز، وبراد بيت، وكيم كاردشيان، والأميرة ديانا، وعملاء سلسلة جيمس بوند.
ونشرت رانيا يوسف على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" صور لها مع تماثيل في متحف مدام توسو وعلقت عليها قائلة " مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا".
يذكر أن أعلنت الفنانة رانيا يوسف حصولها على الإقامة الذهبية بدبي، موجهة الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
ويعد "توسو" من أشهر متاحف الشمع في العالم، ومقره الرئيسي لندن وسُمي نسبة إلى مؤسسته مدام توسو، التي ولدت عام 1761 في ستراسبورج.