السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مدبولى: إنشاء وحدة لحل مشاكل المستسثمرين تحت إدارتي "مباشرة"

الجمعة 03/يونيو/2022 - 10:48 ص
مدبولى
مدبولى

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أننا نتوقع تجاوز الـ 6 بالمائة كمعدل نمو إجمالي لهذا العام، تم سن قوانين كثيرة لتمهيد الطريق لمشاركة القطاع الخاص وإنشاء وحدة لحل مشاكل المستسثمرين تحت إدارتى مباشرة.
 
وأضاف مدبولي، خلال كلمته في جلسة الفرصة الاستثمارية على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي، أنّه كان من الطبيعي أن يبدأ الاقتصاد يضطرب ويكون هناك تخوف من القطاع الخاص في التوسع في عملية التمويل بغرض التنمية.

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس، كلمة خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الـ 47 للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية لعام 2022، التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ، نقل في مستهلها إلى الحضور تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وتمنياته بأن تُكلل أعمال الاجتماعات بكل النجاح والتوفيق.
 
كما توجه رئيس الوزراء لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية بتحية اعزاز وتقدير، لما يقومون به من جهود حثيثة، وما يقدمونه من خبرات عريقة، لإثراء مسارات التنمية والترقي في ربوع أمتنا الإسلامية، كما أثني على موافقتهم الكريمة على استضافة مصر لاجتماعاتهم السنوية لهذا العام، والتي تُواكب ظرفًا عالميًا استثنائيًا، يحتاج إلى رؤية جديدة، ومسار مُبتكر للتعامل مع ما تفرضه من تحديات.