الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كلية التربية للطفولة بجامعة القاهرة تنفي رسوب الطلاب بسبب عدم شراء الـ CD

الخميس 02/يونيو/2022 - 06:18 م
كلية التربية للطفولة
كلية التربية للطفولة بجامعة القاهرة


نفت الدكتورة جيهان عزام، القائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رسوب الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني بسبب عدم سداد مصروفات الـ CD، مؤكدة أن كل هذا شائعات وأكاذيب ليس لها أساس من الصحة.

وأشارت "عزام" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن الكلية قامت بتطبيق قرار وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات بشأن الكتب الالكترونية هذا العام، وتم توفير معمل كمبيوتر وأجهزة التابلت داخل الكلية للطلاب ليتوافر أمامهم الدراسة الإلكترونية بكل سهولة مع حل كافة المشاكل التي تواجهم في أسرع وقت.

وأكدت " القائم بأعمال عميدة كلية التربية للطفولة المبكرة" أن الجامعة تقوم بدعم الطلاب الغير قادرين طوال سنوات الدراسة من خلال دفع المصروفات الدراسية أو شراء الكتب، مشيرة إلي أنه تم توزيع أكثر من  250 CD مجانا علي الطلاب.

وأضافت" الدكتورة جيهان عزام"، أن جميع الطالبات يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني بشكل منتظم دون حرمان أحد، مع انتظام سير العملية الامتحانية واتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال التباعد داخل اللجان والتعقيم المستمر والتشديد علي الطلاب بارتداء الكمامات طوال فترة الامتحانات حفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وناشدت "القائم بأعمال عميد الكلية" الطالبات قائلة من لديها أي مشكلة كحرمانها من الأمتحان اوتهديدها بالرسوب يتم التواصل معي شخصيا ويتم حل أي صعوبات تواجه طلاب الكلية أثناء الدراسة.