الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية 5 - 1 ودياً

الخميس 02/يونيو/2022 - 03:30 م
نيمار وسون
نيمار وسون

حقق منتخب البرازيل فوزاً عريضاً على مضيفه كوريا الجنوبية، 5-1، اليوم الخميس، ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم 2022 نوفمبر  المقبل في قطر.

تقدم ريتشارليسون للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 7 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أوي جو هوانج لأصحاب الأرض في الدقيقة 31، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل نيمار الهدف الثاني للبرازيل من ركلة جزاء، قبل أن يبدأ الشوط الثاني بنفس الطريقة، ويسجل من نقطة الجزاء في الدقيقة 57، لتصبح النتيجة 3/1 للضيوف، وفي الدقيقة 80 سجل كوتينيو البديل الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، قبل أن يختتم جابرييل جيسوس الخماسية في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وفي وقت سابق، أعلن البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، قائمة المباريات الـ4 الودية التي سيخوضها الشهر المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية مع مصر يوم 14 يونيو المقبل، كما يلعب مع البرازيل وتشيلي وباراجواي، وجاءت القائمة كالتالي: حراسة المرمى: كيم سيونج جو (كاشيما الياباني) – جو هيون وو (أولسان هيونداي) – كيم دونج جون (جيجو يونايتد) – سونج بوم كيون (تشونبوك).

خط الدفاع: كيم يونج جوان (أولسان هيونداي) – كيم جين سو (تشونبوك) – لي يونج (تشونبوك) – كون كيونج وون (جامبا أوساكا الياباني) – كيم تاي هوان (أولسان هيونداي) – كيم مون هوان (تشونبوك) – جونج سيون هيون (جيمشون سانجامو) – شو يو مين (دايجون هانا سيتزن) – بارك مين جو (سيون إف سي).

خط الوسط: جونج يو وونج (السد القطري) – كوون تشانج هون (جيمشون سانجامو) – هوانج إن بيوم (إف سي سيول) – نا سانج هو (إف سي سيول) – سونج مين كو (تشونبوك) – بايك سيونج هو (تشونبوك) – جيونج يو ييونج (فرايبورج الألماني) – كيم جين كو