الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال بسبب "صورة".. ما القصة؟

الخميس 02/يونيو/2022 - 10:34 ص
مصر تايمز

تردد أنباء قوية تفيد بـ وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة ليلى زاهر والنجم هشام جمال، بعد احتفالها بعيد ميلاده امس الأربعاء وسط حضور الأصدقاء المقربين.

ونشرت ليلى زاهر عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة جمعتها بهشام جمال، حيث أهدته لوحة مرسومة له، وكتبت "ليلى" تعليقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد يا أخي، صديقي المقرب، شريك العمل والشخص الاكثر اهتماما على الإطلاق"، الأمر الذي جعل البعض يرجح وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وتابعت ليلى احمد زاهر: "أتمنى أن تظل متالقا في كل ما تفعل، لأنك لا تفشل في إلهامنا بعملك الشاق وأفكارك المبدعة، ما شاء الله".

ورد هشام جمال على تهنئة ليلى زاهر قائلا: "الكلمات لا تكفي لشكرك على المجهود الكبير الذي بذلتيه أنت وأصدقائي من أجل حفل عيد ميلادي أمس، شكرا على الأفكار المبتكرة والهداية الرائعة، مبسوط أوي والله".

وكانت شائعات الارتباط تلاحق ليلى أحمد زاهر، وظن البعض بوجود علاقة تجمعها مع الملحن هشام جمال تزامنا مع الخلاف الناشب بينه وبين الفنانة دنيا سمير غانم، ورجح أن هذا سبب إلغاء مسلسل دنيا وتفضيل مسلسل "في بيتنا روبوت" بموسم رمضان الماضي.

وخرج أحمد زاهر في إحدى اللقاءات الصحفية لينفى خبر خطوبة ابنته قائلا: "ده موضوع يضحك، وبيقولوا اتخطبت، هي الخطوبة عيب ولا حرام؟، أكيد لو فيه خطوبة أنا أول واحد هعلن وأقول وأفرح، لكن محصلش حاجة".