الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تونس تستهدف العلامة الكاملة ضد تنزانيا في تصفيات أمم إفريقيا

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 04:18 ص
منتخب تونس
منتخب تونس

يحتضن ملعب "رادس" في التاسعة مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين منتخبي تونس وتنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

ويتأهل من تلك التصفيات المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني فى كل مجموعة للنهائيات وفي حالة احتلال منتخب الكاميرون المركزين الأول أو الثاني بمجموعته، أما في حالة تواجده في المركزين الثالث أو الرابع، فسوف يتأهل أفضل 11 منتخبا حاصلا على المركز الثانى فى المجموعات الـ12 بالإضافة لمتصدري تلك المجموعات.

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على منتخبات تنزانيا وغينيا الإستوائية وليبيا.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل مواصلة الإنفراد بالصدارة، وتوسيع الفارق مع منافسيه إلى 6 نقاط قبل 3 مراحل على نهاية سباق التصفيات.

ضمت قائمة تونس كلاً من، حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى - معز بن شريفية - أيمن دحمان - إلياس دامرجي، خط الدفاع: وجدي كشريدة - محمد دراغر - ياسين مرياح - ديلان برون -نسيم هنيد - منتصر الطالبي - أسامة حدادي - علي معلول، خط الوسط: فرجاني ساسي - إلياس السخيري - أنيس بن سليمان - أيمن بن محمد - محمد أمين بن عمر - الياس الجلاصي - سعد بقير - سيف الدين الخاوي - حمزة رفيعة - نعيم سليتي -مارك اللمطي، خط الهجوم: وهبي الخزري - نبيل مقني - يوسف المساكني.

في المقابل، سيحرص منتخب تنزانيا على الخروج من ملعب "رادس" بنقطة التعادل على الأقل من أجل الإنفراد بالمركز الثاني بعد هزيمة ليبيا أمام غينيا الاستوائية بنتيجة (2-3).