الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صورة سماح أنور وابنها تثير الجدل بعد تصريحات ماكير الفنانين عن سمير صبري

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 01:17 م
سماح أنور وابنها
سماح أنور وابنها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للفنانة سماح أنور مع نجلها مما أثار الجدل خاصة بعد تصريحات الماكير محمد عشوب بأن الراحل سمير صبري له ابن من فنانة شهيرة ويشبهه تماما.

وفجر الماكير محمد عشوب مفاجأة، حول وجود ابنًا لسمير صبري، مشيرًا إلى أن الراحل كان لديه ولدًا من إمرأة إنجليزية، وآخر من فنانة الجميع يعلمها بالوسط الفني، مؤكدًا أن الراحل طلب منها أن لا تكشف هذا الأمر إلا بعد وفاته.

وكتب محمد عشوب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح  كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار.

وتابع عشوب: وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري.

وأضاف عشوب: واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإن لله وإنا إليه راجعون.