الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد: موسيماني مدرب تظهر إمكانياته بقوة في المباريات الكبرى

الإثنين 30/مايو/2022 - 05:24 م
ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد نجم الأهلي و مدرب منتخب مصر السابق ان الأهلي أفضل على المستوى الفني من فريق الوداد، و مباراة النهائي اليوم لن تلعب داخل الملعب فقط ، و فوزي لقجع يلعب دورا كبيرا في توجيه اللقب نحو فريق الوداد، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الكورة في وقتها"، تقديم يحيى حمزة على "راديو هيتس". 

وأضاف لابد من توثيق أي تجاوزات من المحتمل حدوثها ضد النادي الأهلي، و خبرات لاعبي الأهلي قادرة على حسم اللقب، كما أتمني التوفيق لطاقم حكام مباراة اليوم، و بالنسبة لموسيماني فهو مدرب تظهر إمكانياته بقوة في المباريات الكبرى.

ويبحث الأهلي، على البطولة الـ 11 من دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، والتي سبق ودخل المارد الأحمر، النهائي 14 مرة، ووتأتي منافسة اليوم الثالثة على التوالي في البطولة.

خاض الأهلي 25 مباراة أمام الأندية المغربية، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وخسر 6 مواجهات.

وتمثلت مواجهات الأهلي أمام الفرق المغربية ضد كل من الوداد والرجاء ونهضة بركان والمغرب التطواني والجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي والاولمبيك البيضاوي "جميعة الحليب" والذي كان أول مواجهات الأهلي للفرق المغربية عام 1984 في كأس الكؤوس الإفريقية، وحقق الأهلي الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3-1 وإيابا بهدفين نظيفين.

وكانت أكثر مواجهات الأهلي أمام الفرق المغربية ضد الوداد، حيث واجه الأهلي نظيره الوداد في 10 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، وحقق المارد الأحمر 4 انتصارات، مقابل فوزين للوداد، و4 تعادلات.