الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"عندها حالة نفسية".. شهود عيان يروون تفاصيل ذبح أم لأبنائها الثلاثة في الدقهلية بطريقة بشعة (صور)

الإثنين 30/مايو/2022 - 04:58 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت قرية ميت تمامة بالدقهلية واقعة بشعة، حيث قامت ربة منزل بذبح أبناءها الثلاثة وحاولت التخلص من حياتها بعد ارتكاب جريمتها.
وقال أحد جيران الأم، إن السيدة تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، ما دفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.



كشفت التحريات الأولية لمديرية أمن الدقهلية، تورط الأم في حادث العثور على 3 أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة، التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بعد الكشف عن مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالانتحار.




وتلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت تمامة، التابعة لدائرة المركز، على سيدة فى العقد الخامس ملقاة على جانب إحدى الترع بالقرية.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز برئاسة أحمد العزب رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، والفحص عثر على سيدة تدعى حنان م م 33 سنة حاصلة على بكالوريوس تربية عربي، و تم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.





و قد كشفت التحريات الأولية أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعي، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين بنحر في الرقبة داخل منزلهم، بعد بلاغ الأهالي، وتبين أن السيدة التي كانت تحاول الانتحار هي أم الأولاد.
و بفحص البلاغ الثاني تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات إلى أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل.

وأشار التقرير الطبي المبدئي إلى أن الأم في حالة خطر حيث تبين إصابتها بجروح قطعية في مناطق متفرقة بالجسد، وذلك بسبب إلقاء نفسها أمام جرار زراعي على كوبري القرية.