الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي: حزين من أجل محمد صلاح.. وسنقاتل لإسعاد جماهير الأهلي

الأحد 29/مايو/2022 - 02:15 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد الدولي المصري، محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، على أهمية الفوز على الوداد المغربي، في عقر داره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة النهائية التي تجمع بين الفريقين غداً الأثنين، في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "محمد الخامس"، بالدار البيضاء.

وقال الشناوي خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "مباراة قوية أمام فريق محترم، واجهناه من قبل، كنا نطمح إلى التأهل للنهائي من بداية البطولة، كل اللاعبين في حالة تركيز ومستعدين للعودة باللقب".

وتابع: "العالم أجمع شاهد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، بالتأكيد حزين من أجل محمد صلاح، ونتمنى التوفيق له والقادم يكون أفضل"، مضيفاً، "ندرس كل الفرق التي نواجهها، وحضرنا لمواجهة الوداد جيدًا، واللاعبون يعرفون أهمية اللقاء".

واختتم: "كنت متواجدًا قبل ذلك هنا، وفزنا على الوداد وسط جماهيره، وخسرنا في غياب الجماهير وقت أزمة كورونا، النادي الأهلي يلعب أمام الجماهير ولا توجد مشكلة في ذلك، نلعب مع أي فريق في أي مكان ولا توجد مشكلة عندنا في التعامل مع الضغط".

وبسؤاله عن مؤازرة جمهور الأهلي المتوقعة بملعب "محمد الخامس" قال كابتن الأهلي: "حضور الجمهور للمغرب ومساندتنا أمر عظيم، ونقدره تماما ونحن نلعب من أجلهم، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات لإسعادهم وبالتأكيد نقدر حجم الصعوبات في تواجدهم  بالملعب، وهذه الروح تصل للاعبين بكل وضوح ولها تأثير إيجابي كبير وسوف ينعكس إيجابيا على مستوى الفريق خلال المباراة".