الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائمة غيابات الأهلي ضد الوداد بنهائي إفريقيا.. عبد المنعم الأبرز

الأحد 29/مايو/2022 - 01:33 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يدخل النادي الأهلي، لقاء الوداد المغربي، غداً الأثنين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو يعاني من العديد من الغيابات في صفوف الفريق.

تأتي غيابات الأهلي، في العديد من المراكز، بصفوف الفريق، ويأتي أكرم توفيق، وبدر بانون، ومحمد عبد المنعم، في خط الدفاع، وعمار حمدي، في الوسط، ولويس ميكيسوني، في خط الهجوم، بجانب محمد عبد المنعم الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، فيما يعاني بدر بانون، من مضاعفات كورونا، من منصف يناير الماضي.

يبحث الأهلي، عن التتويج بالبطولة الحادية عشر، في تاريخة بالقارة السمراء، واسترداد بطولته المفضله، من غريمه القاري، والذي سبق وتوج بها الوداد في موسم 2017 على حساب المارد الأحمر.

ويختتم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي غداً الأثنين بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يؤدى الأهلي مرانه الاساسي على ملعب "محمد الخامس" المستضيف للمباراة وفقا للائحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، ويسعى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال مران اليوم وضع الخطة الاساسية للفريق التى سيعتمد عليها خلال المباراة من اجل حصد اللقب الــ 11 في تاريخ النادي الأهلي .