السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فصل التيار الكهربائي عن 24 قرية ومنطقة بـ7 مراكز بكفر الشيخ اليوم

الأحد 29/مايو/2022 - 01:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وشركة الكهرباء فصل التيار الكهربائي، اليوم الأحد، عن 24 قرية ومنطقة بمراكز قلين، ودسوق، ومطوبس، وبيلا، والرياض، وبلطيم وسيدي سالم، من الساعة العاشرة للساعة الثانية عشرة، وفي بعض المغذيات حتى الساعة 12 ظهراً.

سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي ميت الديبة،بقلين، وتتأثر بعملية الفصل قرية نشرت والشقة وتوابعهما، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي كفر السودان شمال دسوق، ويتأثر بالفصل قرية كفر السودان وتوابعها، وفصل التيار عن مغذي كمال حسين بالرياض، ويتأثر بعملية الفصل كمال حسين، و56، و57، و58، وفصل التيار عن مغذي أبو سكين، بلطيم، وتتأثر بعملية الفصل قرى شعلان وأبو شعلان والخاشعة.

كما سيتم فصل التيار عن مغذي الجمعية بمطوبس، وتتأثر بالفصل أرض الجمعية، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي السعادة بمطوبس، وسيتم فصل التيار عن قمسيون شرق وغرب، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي منطقة القنطرة، وتتأثر بالفصل القنطرة وغزال و أرض الكرارجى ومجلس المدينة، وأرض حموده،و القناطر.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي السخاوي بسيدي سالم، وتتأثر بعملية الفصل صيفر والبحيري، والفقهاء القبلية وأبو غانم والندايرة، كما سيتم الفصل التيار الكهربائي عن مغذي الجبانة ببيلا، وسيتم فصل التيار الكهربائي عن جزء من قرية الجرايدة.