الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"لازم تاخد إجازة".. عمرو أديب يوجه رسالة لوزيرة الهجرة والإدارة المصرية

السبت 28/مايو/2022 - 11:59 م
وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة اتهام ابن وزيرة الهجرة بإنهاء حياة شخصين فى الولايات المتحدة أن الدولة غير مطالبه بإقالتها لانها لم ترتكب شيئا ولكن من ارتكب الأمر هو ابنها قائلا " العدالة هتاخد مجراها ولو أذنب هيتحاكم".

وتابع خلال برنامجه الحكاية " إنه فى العادة يتم إسناد عملها لوزير آخر لمدة شهر أو اثنين لحين معرفة مصير نجلها بحيث لا يكون هناك حرج على الإدارة المصرية أو يمثل ضغط عليها"، متابعا ،" قدرتها على متابعة عملها وابنها فى هذا الوضع فهى بطلة".

وقال "الوزيرة نبيلة مكرم فاضلة وناجحة ووقفت فى وجه الإخوان والآن قد تضطر للسفر ولقاء وفود وجاليات فكيف سيكون الوضع" ، متابعا ،" موقف الإدارة المصرية موقف ينظر للأمور بالعدل بإن هذه السيدة لم تخطئ ولم تقصر ولكن هذا الأمر إذا كانت الإدارة السياسية والوزيرة تستطيع تحمله تمام".

وعلقت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة،  على تورط نجلها جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت وزيرة الهجرة عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، لتكن اراده الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وأضافت وزيرة الهجرة، "قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام". 

وتابعت، "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنه، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم، اتوجه أيضا الى وسائل الإعلام بتحرى الدقه فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنه التى ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به".