الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كروس: ريال مدريد أوقعت "ليفربول" مرتين سابقتين

الجمعة 27/مايو/2022 - 04:52 م
توني كروس
توني كروس

علق الألماني توني كروس، لاعب وسط فريق ريال مدريد، على نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، وما يتوقعه في المباراة الختامية للبطولة، أمام وصيف إنجلترا.

ويلتقي ليفربول غداً السبت، مع ريال مدريد، في الساعة التاسعة مساء، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "باريس" بالعاصمة الفرنسية.

وقال كروس في تصريحات بـ قناة تلفيزونية ZDF بشأن النهائي ضد ليفربول: "في نهائي دوري أبطال أوروبا، أنت تقدم كل شيء، لا سيما بالنظر إلى أنه كان علينا بالفعل بذل كل شيء في أكثر من مناسبة للوصول إلى النهائي".

وأضاف: "نحن الآن هناك ونريد الفوز بالكأس، نعم، لأننا على دراية بكل شيء عن المنافس العظيم الذي نواجهه".

وأفاد كروس: "لقد رأينا بعضنا البعض في أكثر من مناسبة، بدأ ذلك في دور الـ16 ضد باريس سان جيرمان ولم يكن مختلفًا في ربع النهائي ونصف النهائي، كنا نؤمن دائمًا، ولكن ربما رأى الناس في أكثر من مباراة إننا خارج المسابقة".

وفيما يتعلق بليفربول، أوضح كروس: "بصراحة، أعتقد أن ليفربول فريق أفضل مما كان عليه في 2018، لقد تمكنوا من الاحتفاظ بأفضل لاعبيهم ووقعوا مع المزيد".

واختتم: "وضع تياجو المعايير في خط الوسط، لا يزالون أقوياء في الدفاع وأعتقد أننا كذلك، من حيث التناسق، كانوا أفضل فريق في أوروبا هذا الموسم، لكنها لا تزال مباراة واحدة فقط وعليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أننا قضينا عليهم الموسم الماضي في ربع النهائي، نسبة الفوز 50/50 لكل فريق".