السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تبعد نجم فيوتشر عن حسابات إيهاب جلال مع المنتخب

الجمعة 27/مايو/2022 - 02:26 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تترقب لاعبي كرة القدم المصرية، الأسماء المقدمة من إيهاب جلال، لاتحاد الكرة، في قائمة المنتخب الوطني الأول، لكرة القدم، لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

يخوض المنتخب الوطني مبارتين، في الـ 5 و الـ 9 من مايو القادم، أمام غينيا وإثيوبيا، في أولى جولات الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

يتواجد إيهاب على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد انتهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش، مع الفراعنة، بعد خسارة بطاقة التأهل لكأس العالم 2022 قطر.

يعاني إيهاب جلال من العديد من التوترات والحيرة، في مركز الظهير الأيمن، بعد غياب أكرم توفيق بسبب الإصابة، ولكن التوقعات تشير إلى تواجد محمد هاني بديله، لاعب الأهلي، وعمر جابر، لاعب بيراميدز، في غياب عمر كمال بسبب الإصابة.

تواجد عمرو كمال في صفوف المنتخب الوطني، في مركز الظهير الأيمن، بعد تعرض أكرم توفيق لقطع في الرباط الصليبي، في أولى مباريات المنتخب بأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، أمام منتخب السنغال.

شارك عمر كمال، في مركز الظهير الأيمن طوال البطولة، بعد خروج أكرم، والذي قدم فيها كمال أداء قوي، وتلقيه إشادة كبير من محللي كرة القدم، في ظهوره في مركزه الجديد، على الرغم من لعبه في خط الهجوم.

تعرض عمر كمال لكدمة قوية في العضلة الأمامية، في مباراة فريقه فيوتشر، أمام بيراميدز، أمس الخميس، والتي انتهت بالتعادل السلبي.