الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارتفاع شعلة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد

الجمعة 27/مايو/2022 - 11:39 ص
ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

تنظر محبي كرة القدم حول العالم، مباراة نهاية ثالث أكبر بطولات العالم، دوري أبطال أوروبا، والذي يقام بالعاصمة الفرنسية "باريس".

يلتقي ليفربول وريال مدريد، غداً السبت في الساعة التاسعة مساء، على ملعب "باريس"، بالعاصمة الفرنسية، في لقاء يجمع بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يتواجد الدولي المصري محمد صلاح، على رأس هجوم ليفربول الإنجليزي، والذي يبحث عن لقبه الثالث بالقارة الأوربية مع الريدز، بعد حصده في وقت سابق دوري الأبطال، والسوبر الأوروبي.

زادت تصريحات محمد صلاح عن نهائي أوروبا، من العديد من التكهنات، حول لقاء ريال مدريد، بسبب ما جاء في نهائي الأبطال لموسم 2018 والذي جمع بين الفريقين، وحسمه الفريق الملكي بـ 3-1 بمدينة كييف.

تعرض محمد صلاح لإصابة خطيرة بخلع في الكتف بعد تدخل قوي من الإسباني سيرخو راموس، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ليخرج صلاح في مطلع المباراة بتغيير اطراري بسبب الإصابة.

زادت المشاحنات من قبل لاعبي الفريقين، بعد تصريحات محمد صلاح، عن ريال مدريد، في نهائي باريس، ومنهم من تفهم شعوره حول الإنتقام من الملكي بالفوز، بسبب الإصابة في نهائي كييف، وخسارة البطولة، ومنهم من رأها تقليل من الفريق الملكي وتاريخه في البطولة.