الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. فيريرا يحذر اللاعبين وتعليمات خاصة لثلاثي الفريق.. وتدريبات قوية للبدلاء والمستبعدين

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 06:27 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي في ميت عقبة، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واجتمع فيريرا مع اللاعبين على هامش المران، من أجل إعطاء لهم تعليمات والتحدث معهم حول أخطائهم في لقاء أسوان الأخير، الذي نجح الزمالك في الفوز به.

ثم خاض اللاعبين المستبدين والبدلاء من مباراة أسوان تدريبات بدنية قوية، بجانب تقسيمة قوية بينهم، تحت أشراف فيريرا ومعاونيه الذين أوقفوا التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض الأخطاء، والحديث معهم حول بعض الجمل التكتيكية الذي يريد تطبيقها خلال الفترة القادمة.

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لثلاثي الفريق أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا، وعقد المدير الفني جلسة مع الثلاثي وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس.

الزمالك يجهز شيكابالا وحمزة المثلوثي

وخاض شيكابالا تدريبات تأهيلية في صالة "الجيمانزيوم"، وفقاً للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد إصابته بشد في الخلفية، وعلى أثارها أبتعد عن المشاركة في مباريات الزمالك الأخيرة.

كما هو نفس الأمر لحمزة المثلوثي الذي اُصيب إصابة قوية في الكاحل، وعلى أثاراها لم يشارك في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان بكأس مصر، ووضع الجهاز الطبي برنامج تأهيلي للدولي التونسي، حتى يعود سريعاً للمشاركة على الفارس الأبيض بالمواجهات القادمة.

وفاز فريق الزمالك على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية.