الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة بشأن أزمة شيرين: "كان بياخد متعلقاته الشخصية"

الأربعاء 25/مايو/2022 - 01:06 ص
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

صرح جميل سعيد محامي حسام حبيب أنه جرى القبض على موكله في قسم الشيخ زايد أول أمس، موضحا، أن النيابة طلبت تحقق معه بعد بلاغ شيرين بالسب والشتم، وأن المشاجرة حدثت بينهم في تمام الساعة العاشرة مساء.

وأضاف "سعيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" الذي يعرض على "MBC مصر"، أن حسام أنكر خلال التحقيق كل البلاغات ضده، وأنه بادر على ردها بعد الطلاق بأسبوعين، متابعا أن حضر على عصمتها شفويا بحضور 4 أشخاص.

وأكد: "وكان يعيش معها في نفس بيت الزوجية منذ زواجهما مرة أخرى"، مردفا طلبت النيابة الاستدعاء الشهود في الادعاء بزاجهما.

وكشف المحامي أن موكله أكد أثناء التحقيق أن حدث بينهما شجار أسري، وطلبت منه مغادرة المنزل، وطلب منها أن يأخذ متعلقاته الشخصية من الخزنه ومنها المسدس ولكنها رفضت، وأنكر المحامي في البلاغ لم يحدث فيه تهديد بالمسدس، وتوجهه النيابة له تهمتين الأول السب والثانية أنه حمل سلاح لم يتم تسليمه بعد انتهاء الترخيص.

وحكمت النيابة بإخلاء سبيل حسام بكفالة 10 آلاف جنيه، ولم يخرج لتشابه اسمه معه شخص آخر متهم في بعض القضايا.
وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.
وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد الفنان حسام حبيب، طليقها، بعدم التعرض وتتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها وعلي بناتها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.
البداية بتلقي العقيد محمد ربيع مفتش مباحث زايد إخطاراً من الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد مفاداه تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتلقي إتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب تفيد فيه بوجود الفنان حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلي بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.