الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس الريال يحذر من خطورة محمد صلاح وماني قبل نهائي أوروبا

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 04:56 م
ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

تحدث البلجيكي، ديبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، ومنتخب بلاده الأول، عن نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع بين فريقه وليفربول الإنجليزي السبت المقبل بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وقال ‏كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، عن خطورة ليفربول في نهائي أوروبا: "صلاح وماني هما الأخطر ولديهما دائماً المزيد من الخيارات".

وعن وصول مباراة النهائي مع ليفربول لركلات الترجيح، قال: "إذا وصلنا إلى ركلات الجزاء فسيُسدد الكثير من اللاعبين، الذين لديهم هذه التحليلات في رؤوسهم، ولكن عليك أيضاً التركيز وعدم الإنتظار للوصول إلى هذه المرحلة لأنه لا يعلم أحد ما قد يحدث حينها".

وأضاف ‏كورتوا: "لقد شاهدت مقاطع فيديو لـ ليفربول، مؤخراً في مباراة نهائية ضد تشيلسي، وفازوا بركلات الترجيح، في المباراة النهائية، لقد وصلنا بشكل جيد بدنياً، ولعب ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي حتى اللحظة الأخيرة، ربما لدينا ميزة بسبب ذلك".

وأردف: "اللعب يوم السبت ليس له تأثير كبير، ربما تنام قليلاً وتعتني بنظامك الغذائي، نحن جميعاً محترفون ونعلم ما يتعين علينا القيام به لنكون 100٪ جاهزون لمباراة مثل هذه".

‏واختتم حارس ريال مدريد تصريحاته قائلاً، "ليفربول فريق رائع، إنهم مجموعة معقدة للغاية، ويكسرون الدفاع بسهولة ولديهم لاعبين سريعين مثل محمد صلاح وماني، يتقدمون كثيراً للهجوم وعلينا اللعب وإستغلال المساحات، لكن المباراة النهائية دائماً ما تكون رائعة جداً ومفتوحة من الطرفين".