الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كشف المستور.. محامي حسام حبيب يكشف مفاجآت جديدة في أزمة شيرين

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 03:41 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، ومحامي الفنان حسام حبيب، تفاصيل جديدة في أزمة الفنان حسام حبيب مع الفنانة شيرين عبد الوهاب. 

وقال جميل سعيد محامي حسام حبيب من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج " الحكاية" أن النيابة العامة بقسم "ثاني" بالشيخ زايد قررت إستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها لما صدر من دفاع حسام حبيب، ومعرفة أقوالها لما حدث.

وتابع، "النيابة واجهته، وأنكر التهم وأن الفنانة شيرين زوجته، وانفصل عنها في نوفمبر 2021، ثم بادر لردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، والنيابة قالت له: هذا الرد في حضرة من؟، قال 4 أشخاص، وردها لعصمته شفويا، ومنذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة كاملة كزوج". 

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد الفنان حسام حبيب، طليقها، بعدم التعرض وتتهمه فيه بمحاولة التعدي عليها وعلي بناتها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

البداية بتلقي العقيد محمد ربيع مفتش مباحث زايد إخطاراً من الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد مفاداه تلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة بتلقي إتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب تفيد فيه بوجود الفنان حبيب طليقها داخل الفيلا محل سكنها بدائرة القسم والمطالبة بالحماية منه لمحاولته التعدي عليها وعلي بناتها وأخذ تعهد عليه بعدم التعرض.

وغادر الفنان حسام حبيب قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله، ودفعه كفالة 10 آلاف جنيه، والتأكد من كونه غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى، حيث تم فحصه جنائيا، وتبين أنه لم يصدر ضده أية أحكام في قضايا أخرى.

وكانت النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه، لاتهامه بحيازة سلاح رخصته منتهية، وتحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب محضرا ضده طلبت خلاله عدم التعرض لها ولابنتيها، بعد خلاف بينهما في فيلتها.

ونفى الفنان حسام حبيب اتهامه بمحاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية.

وتابع حسام حبيب فى أقواله أمام جهات التحقيق، أنه فوجئ برجال الأمن يصلون مقر الفيلا، ويتحفظون عليه، وعلم أن الفنانة شيرين اتهمته بمحاولة الاعتداء عليه وسبها وقذفها، وطلبت توقيعه على محضر عدم تعرض.

وعن السلاح المضبوط بحوزته، قال حسام حبيب، إنه مملوك له منذ سنوات، ومرخص بشكل قانونى، وعن انتهاء الرخصة، ذكر أن السلاح مركون من فترة طويلة ولا يستخدمه، ولذلك لم ينتبه إلى أن رخصته منتهية، ولم يهتم بتجديدها.

وطالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالحصول على تعهد على الفنان حسام حبيب، بعدم التعرض لها، خلال بلاغ  أجرته لشرطة النجدة بالجيزة، واستدعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد الفنانة شيرين لسماع أقوالها.